Wednesday, June 18, 2008

طــــــالعيني


لحظة حب

التقو فيها اثنين كانت تجمعهم قصة حب كبيره

مادري ليش قلت كانت تجمعهم قصة حب

مع انه حبهم لبعض ما عمره انتهى بيوم

ولا راح ينتهي

..

في العلاقات خاصتا لما تكون بين اثنين يحبون بعض

اوقات يوصلون فيها لي درجه ممكن انهم يحسون اذا كان احد منهم بداخله شي ومو قادر يقوله

او يمكن مو حاب يقوله

والا خايف يقوله

..

اهني بس كل اللي علينا نسويه

انه نمسك ويه اللي نحبهم ونقول لهم

طالعونا

حطو عينكم بعيوننا

يا كثر ما العيون تقدر تفضح كل شي بداخلنا

..

قلت لها شفيج عمري

قالت مافيني شي

قلت وغلاتي عندج تقولين

غورقت عيونها وقالت : احبك

قلت لها : اموت فيج

شاللي مضايقج حياتي

قالت: ما ابي اخسرك

قلت: ششش مابي اسمع منج هالكلمه مره ثانيه فاهمه

قالت: تعبت والله .. حابه حياتي معاك .. ما تتخيل شكثر

قلت: وربي ادري .. وانا هم حاب هالشي

انتي رجعتيلي شعور كنت فاقده من زمان

اهتمامج - حبج - غيرتج

محّد بحياتي حبني كثرج

قالت: ليش جذي يصير فينا

ليش .. ابيك تكون لي

ابي اعيش باجي عمري معاك

حتى لو كانت كل الظروف ما تساعدنا

والله مابي شي

بس ابيك ما تبعد لحظه عن عيني

عفيه .. لا تخليني

..

قلت: طالعيني

اوعدج .. بتّمين بحياتي مثل ما انتي

اكثر شي احبه بالدنيا

واغلى شي شافته عيني

..

اهداء

Thursday, June 5, 2008

يحلمون


هلا بالكل
شلونكم
:))
انشالله تكونون بخير وصحه وعافيه
بخاطري اسولف معاكم شويّه
ممكن
..
طبعا الفتره هذي انا بقمة عطائي من جميع النواحي
بالدوام زايد اجتهادي ولله الحمد
يايني موود شغل
اكيد كل هذا بسبب الراحه النفسيه فقط لا غير
اما من ناحية الجهد الذهني والبدني
فمشغولٌ مشغولٌ مشغول
شلون؟؟
انا اقول لكم
حاليا اخضع لنظام غذائي قاسي وتمرين متواصل يوميا
لزوم السفر لأسبانيا الحبيبه
:))
حياتي اليوميه ما فيها ولا وقت فراغ
دوامي الصبح يبدي من الساعه 7 ونص لغاية ال 3 ونص أو 4 احيانا
ارجع البيت اكل لي وجبة قبل التمرين
طبعا يا سلطة تونه مع الخضار او ستيك مشوي او معكرونه بيضه مع روب خالي الدسم
وعليكم انتو تتخيلون
رجيم رجيم من صج مو غشمره
وعقب الساعه 5 اكون بالجيم
نص ساعه بالقاري وعقب تمريني حسب الجدول وبعدين تمرين المعده
بعدها بعد ما يبيله
السويمينغ بووول
تالي 5 دقايق بالجاكوزي
واخيرا دوش ماي بااااااااااااررررد
واتعطر واتكلين وابدل
اركب سيارتي متجه الى الاستيديو
ابلش شغل من ال 7 ونص لغاية ال 12 بالليل
ارجع البيت واخلد للنوم عشان استقبل يوم يديد
وعلى هالمنوال يوميا
..
اما من ناحية شغلي بالاستيديو
فعندي مسلسل فكاهي لكن اذاعي
راح تسمعونه انشالله في رمضان القادم
شغل عبط وضحك وفرفشه
مواقف يوميه نتعرض لها كلنا
سويتها بقالب كوميدي
وعندي وحده من الحلقات ذاكر فيها حتى سالفة التدوين
:))
المهم لا تحرموني من افكاركم للحلقات القادمه وانشالله تسمعونها برمضان
..
مادري شعندي بعد بقول لكم
اي
احب ابارك للعزيز عبدالله خريبط حصوله على شهادة الماجستير
واشكره على العزيمه الحلوه او السمره اللي اتحفنا فيها
مع الفن الياماني والفنان كرامه مرسال
..
ماني ناسي الأنس يوم الخميس اللي فات في مقر بن حسين بالرميثيه
والليوه
اهم شي اني رحت مع واحد من الربع ينقال له بوسعد
تونه داخلين الحوش وقاعدين نسولف
ما وعيت الا وهذا اللي هدني واستن على طول ومسك الطبل وطاحله معاهم
العرج يحن
والشباب طايحين له دوّاري
..
اخيرا انا خابر اللي يسوي سبا
يرتاح جسمه
انا العكس
جسمي حده متكسر
لا بارج الله بالتايلندي
وانا ما طحت الا بأيد هالمصارع
..
اعتقد البوست الياي راح يكون عن الحب الأولاني
:))
مع ألف سلامه