Wednesday, June 18, 2008

طــــــالعيني


لحظة حب

التقو فيها اثنين كانت تجمعهم قصة حب كبيره

مادري ليش قلت كانت تجمعهم قصة حب

مع انه حبهم لبعض ما عمره انتهى بيوم

ولا راح ينتهي

..

في العلاقات خاصتا لما تكون بين اثنين يحبون بعض

اوقات يوصلون فيها لي درجه ممكن انهم يحسون اذا كان احد منهم بداخله شي ومو قادر يقوله

او يمكن مو حاب يقوله

والا خايف يقوله

..

اهني بس كل اللي علينا نسويه

انه نمسك ويه اللي نحبهم ونقول لهم

طالعونا

حطو عينكم بعيوننا

يا كثر ما العيون تقدر تفضح كل شي بداخلنا

..

قلت لها شفيج عمري

قالت مافيني شي

قلت وغلاتي عندج تقولين

غورقت عيونها وقالت : احبك

قلت لها : اموت فيج

شاللي مضايقج حياتي

قالت: ما ابي اخسرك

قلت: ششش مابي اسمع منج هالكلمه مره ثانيه فاهمه

قالت: تعبت والله .. حابه حياتي معاك .. ما تتخيل شكثر

قلت: وربي ادري .. وانا هم حاب هالشي

انتي رجعتيلي شعور كنت فاقده من زمان

اهتمامج - حبج - غيرتج

محّد بحياتي حبني كثرج

قالت: ليش جذي يصير فينا

ليش .. ابيك تكون لي

ابي اعيش باجي عمري معاك

حتى لو كانت كل الظروف ما تساعدنا

والله مابي شي

بس ابيك ما تبعد لحظه عن عيني

عفيه .. لا تخليني

..

قلت: طالعيني

اوعدج .. بتّمين بحياتي مثل ما انتي

اكثر شي احبه بالدنيا

واغلى شي شافته عيني

..

اهداء

40 comments:

5roofa said...

:)

ناطرييين و لا تقول مليق لوول انا قمت احب التشويق الي بالموضوع

و مناف كاتبه قصه اول مرة اكتبها بالطريقه الي كاتبتهاا اذا عندك وقت تعال زورني و عطني راايك

يهمني واايد

:D

salamz dear...

Яeema said...

حركااااااااااااااااات
حدك
هاهاهاهاها

Anonymous said...

عسى ماتطول علينا بس :p



طاللعنااك بس نبي نطالع وست بعد


بانتظار الوست

تصدق قبل جم يوم كنت رايحه مكان من الاماكن في احد احسه يشبهم مادري مو شايفتك في الحقيقه :p

عاد قعد اقول بقلبي هل ياترى هذا مناف والا مو مناف :p

بس ماسالته انت مناف خفت يطلع مو انت مناف واتفشل

عسى تكون فهمت علي :p

Lavender said...

(@_@)

Anonymous said...

hehe nan6er :P

Shaima'a Alkandari said...

اوكي

بنبقق عيونا بعد

@@

5roofa said...

@@

تره توني مسوية ليزك مو زين اطالع واايد لووول

ناطرين خيوو

salamz ....

نور سلطان العيسى said...

مناف ..

طولت ..

واحنا ناطرين ..

تصدق لبست النظارة .. مستعدة

لا تطول أكثر

:)

فراوله said...

مساالورد لاغلا ورود الدنيا
منوووووووووف
ملينا
لي متي يعني
اوووووووووووووووووووف
اكره الانتظار
):::

فراوله said...

مساالورد لاحلا ورود الدنيا
منوووف
ألذ
وأطعم
وأحلا
وأروع
احساس وشعور
بالدنيا
اهو الحب
وغيره
نو
نو
نو
بدونه مااقدر اتنفس
وعشان"الحب"انا عايشه
اليوم وبكره وبعدو
منوووف
ياحلات احساسك
والاهداء
مثلك حلو
يسلملي
هالاحساس الراقي
;))

الخيلاء said...

الظاهر موجه الحب ساريه على كل البلوقرز

:)

حلوه بسيطه تحمل معاني وايد

قلب طفله said...

بس كل اللي علينا نسويه
انه نمسك ويه اللي نحبهم
ونقول لهم طالعونا حطو عينكم
بعيوننا يا كثر ما العيون
تقدر تفضح كل شي بداخلنا

**************************

لحظه رائعه و صادقه مستحيل
يتخللها الجذب و لو حاولوا
بتفضحهم عيونهم :)

تسلم مناف

MANAF said...

5roofa

:)

انا مشوّق

لوول

..

كل شي تكتبينه حلو لا تحاتين

MANAF said...

Яeema

انا

:))

اووووووو


حركات وبس

!!

MANAF said...

Free_Moi

:))

عسى ما تطولين بالتعليق عاااد

..


وين المكان وانا اقول لج اذا انا والا لا


انا ما اطلع الا السبت مع الاهل

مااي فااميلي داي

:))

MANAF said...

Lavender


النظره الاولى حلال



:))


بس لا توخرين عينج عن مدونتي

MANAF said...

loco


مو امبيّن



:))


انا بعد ناطرك تعلق

MANAF said...

Shaima'a Alkandari


:))


اكلي جزر

ترى زيين


:))

MANAF said...

5roofa

الف الحمدلله على السلامه


..

بشري شلون النظر الحين

MANAF said...

بنت سيف

سامحيني على التأخير

..


عسى ما فصختيها

:))

MANAF said...

فراوله

الركاده زيينه


ان الله مع الصابرين


:))

MANAF said...

فراوله

من يشهد للعروس

:))


..


ياز لج البوست

هاااااااااا



اعرفلج انا


:))


وتستاهلين الاهداء

MANAF said...

الخيلاء


خلّي الناس تحب يا اختي



يا زينها من موجه


على الاقل احسن من الغبار

موووو

:))






تسلمين يالذوق

MANAF said...

قلب طفله


استوحيت الفكره من الصوره

:))



واحس اني احب هالحركه




يمكن تشعر اللي احبها بالاهتمام اكثر

من المس ملامحها بإيدي




:))

Anonymous said...

هااااي



وربي كل شي يطلع منك حلوووو
بس وثنكس

انا داومت

5roofa said...

:'(

منااااااف ليييش تسوي جذي؟؟؟

والله الله يسامحك
مادري شقووول والله العظيم مادري شقوووول

:'(

مافيني كلام هالمره ذبحت قلبي

salamz dear....

lawyer said...

في اخر مرا قالي فيها
تعالي
طالعيني

كنت خايفه من المواجهه
جان اقوله برووووووووووووووح انام

:/

Anonymous said...

حبيت صورة لميس ويحي والتعليق


miss you






وبس ثنكس

MANAF said...

Anonymous

هايات

تستاهلون عيل كل شي اقوله



دوام العافيه

:)

MANAF said...

5roofa

:(


بدون قصد والله


سامحيني

MANAF said...

lawyer


وخلاج تروحين ؟؟



لو انا منه ما كنت راح ارضى




:)

MANAF said...

Anonymous


لما الانسان يشتاق لأحد


يحاول يصنع كل شي يقدر عليه


عشان يبين اشتياقه


..

Nescafé said...

صباح الخير.. بس حبيت اقولك
ان البلوق اهني دايما له طعم اخر
:)

you made my day!

Anonymous said...

بوست رائع
والإهداء أكثر روعة

U R THE BEST
بالتعبير عن إحساس الحب

والصورة حدها خطيرة صج معبرة


سندس

JooJ o MaJooJ said...

مبدع يا مناف
كتاباتك مشوقه
ناطرين :)
MaJooJ

MANAF said...

Nescafé

مساء الخيرات

:)

مميزه بوجودكم طبعا

والظاهر انه طعم النيسكافيه ملى المكان


:))



عسى دوم انشالله



تحياتي لج ولرجوعج

MANAF said...

سندس



والله تعليقاتج اللي ذا بست

:))


افا عليج


انا انافس آرت ستديو بالصور



:))

MANAF said...

JooJ o MaJooJ

تسلمين


ولو انه النك يبين انج راح تعيثين بالأرض فسادا


:))



انشالله مايكون اسم على مسمى



وشكرا للتعليق

Q80-ChillGirl said...

يا كثر ما العيون تقدر تفضح كل شي بداخلنا


بالامور المصيريه، اعتمد عليهم حيل
:)
و صعب الكذب فيهم

MANAF said...

Q80-Chill Girl

ادري

تقولين لي

:))

اعتمدي عليهم

طيعيني