Wednesday, October 1, 2008

انتي السبب


ما قلت حبيني غصب
ولاني أوّل من يحب
لكن في قلبي شي واحد
ماني لاقيله سبب
..
من اللي شاغبني عليه
من اللي اسقاني التعب
من اللي راسم صورتك
مابين عيني والهدب
..
منهو السبب؟؟
منهو ابتدى فينا الغضب
من اللي ع الثاني كذب
انتي
انا
منهو السبب
..
ليه بس .. ضايقتك بشي ؟؟
ليه تذبحي ذاك المحب
لو اختصرتيها علي
ماكان احد منّا تعب
..
كم مرةٍ منك زعلت
وبعدها طاح الحطب
وشصار لو مره غلطت
دام اني ما سئت الأدب
..
لكن حسافة كل شي
جفّت عناقيد العنب
اغليتي ياعمري التراب
وما اكتفيتي بالذهب
..
الحين بس اقدر اقول
انتي بـ درب وانا بـ درب
مو وحدي بس اللي خسرت
كلنا ترى
وانتي السبب
..

15 comments:

Qa6Wa said...

i know someone who loves her! LOL

5roofa said...

ناطرييين

:D

salamz dear...

Anonymous said...

أغنية الإهداء تدل علي كذب وخيانة الحبيب فكيف تهديها لإنسان وتتمني تعجبه !!!!!!!

Anonymous said...

ya3ni sheno ??

Sn3a said...

امبيه تكفا جد لا تكتب بوست بعد
لانك لو تبي تكتب بوست
لازم يكون احلى من هذا

خفيف
بس حلووووو
تعرف لما تقول حلو من قلب

خل اخلص كومنت عشان اقراه مره ثانيه


صح لسانك

MANAF said...

BLaSha

oshhhhhhhh

dont tell any body please

:D


daaaaahh

MANAF said...

5roofa

شرايج الحين

:))

MANAF said...

Anonymous



احيانا اللي نحبهم يهدونه جروح اكبر من اغنيتي هذي


:))


ونتقبل هداياهم

..


ما جربتو طعم السم لما يندس بالعسل



!!

MANAF said...

Cat


لا تشغلين بالج

:))


الأطط المغمضه ما لازم يهتمون بجذي اشياء


..

MANAF said...

Sn3a

شسوي

ولهت على الشعر

وعنت علي نفسي الصراحه

..

بريح من القصص شوي

..

وبعدين بعترف بشي

انا دايما اوهق نفسي الصراحه



يعني دايما اختار الصوره اللي بكتب عنها

واحط اسم للموضوع

ويكون مو فبالي لا السيناريو ولا شبكتب

ف اتوهق

لكن الحمدلله

للحين ماشي صح

الله لا يغير علي

:))



مهم عندي رايج بصراحه


تسلمين

AbWaBy said...

الكلمات وايد حلوة ....

متعنا بأشياء ولا أروع ..

Anonymous said...

تسلم يا مناف أنا عارف من تقصد وصدقت والله

عقيل

MANAF said...

AbWaBy

تسلمين

:))


حاضر من عيوني

تتدللوووون

MANAF said...

عقيل


تسلم لي روحك

:))


احلى شي انك فاهم هالكلام من عنه



..


والله لو مو الدوام



جان تفرغت لكم عدل




وخليت الكل يتعلم منكم شلون يحب



:))

Anonymous said...

مشكور وما تقصر وما أقول الا بعتي الذهب وشريتي التراب

عقيل