Tuesday, November 25, 2008

صحيت من نومي


كلنا تيينا اوقات نكون غافيين بنومتنا
نتمنى انه اللي قاعدين نشوفه ما يكون حلم
..
ابي اتكلم عن النوم اجمالا
سبحات الله
شلون ايينا النوم
اللي اعرفه انه احيانا ننام عشان الجسم يكون تعبان
واحيان ننام عشان لازم ننام
!!
كأنه في شي يطفينه
مجرد ما نحط راسنا على المخده
ما يمدينا نحس الا تلاقونا دخلنا بعالم ثاني
..
تعالوا خلونا نسولف شوي
مابي اتكلم عن الاحلام
لكن في شغله حلوه ودي تجربونها معاي الحين
ابيكم تغمضون عيونكم
وتستحضرون صورة شخص تحبونه
تصدقون انكم راح تشوفونه
وبالهيئه اللي تحبونها
ممكن حتى انكم تتفاعلون مع هالصوره
رجاءا لحد يتخيّل اشياء عيبيه
:))
جربوها
وعطوني رايكم
..
احيانا نشوف احلام بحياتنا
نتمنى لو انها تكون حقيقه
واحيانا نتعرض لمواقف بحياتنا
نتمنى لو انها تكون حلم
..
.
.
.
.
.
سلّمت عليها
هذيك البنت الناعمه والبسيطه واللي مليان ويهّا طفوله
ردّت علي السلام
كنّا بمكان عام
طلبت منها اذا تسمحلي اقعد يمها
جاوبت
هلا
قلت
ممكن اقعد اهني
قالت
اي عادي
شالت جنطتها من الكرسي
وسوت لي مكان
كان بيدها كتاب
حاولت اني اقرا عنوان الكتاب
كان اسمه
لا تأمن لي .. أبدا
سألتها
يضايقج اذا دخنت
قالت لا عادي
كملت قراءه
وانا ولعت سيقارتي
رن تليفونها
جاوبت على الاتصال
كان صوت ريّال
قامت تكلمه بصوت خافت
اللي قدرت اسمعه من المكالمه
جملة
لا مو ناقصنا شي
اوكي
اوكي
الله يسلمك حبيبي
باي
,,
اهني انا منّعت شوي
قلت يا حسافه
طلع عندها واحد
بس ما يأست
اصلا وحده بنعومتها
مستحيل تمر حياتها بدون ما يكون عندها احد اهتم فيها
او حاول انه يتقرب لها
المشكله اني حيل انجذبت لها
قلت خل اغير الخطه
ابي ابين لها اني مجرد شخص اجتماعي
مو قصدي اني اتحرش او اي شي ثاني
يمكن لنا اهتمامات مشتركه
بديت اكلمها عن هواية القراءه
واخذنا وعطينا بالكلام
بصراحه كلامها كان وايد حلو .. مثلها
استمتعنا بالحوار
واخذنا الوقت بدون لا نحس بنفسنا
طالعت ساعتي
قلت اسوي نفسي ثقيل وامشي
صج ساعات نسوي تصرفات ونكون قاصدين النقيض
يعني نحاول نوصل شي للي جدامنا
لكن اللي بداخلنا شي ثاني
بصراحه
وضع البنات يحيّر
احس يبالغون بهالتصرفات
ما علينا
قلت لها
بس تأخر الوقت
صار لازم امشي
قالت لي فرصه سعيده
قلت لها
بتقعدين
قالت اي شويه وبمشي
عطيتها كرتي
قلت لها
اي شي تحتاجين لا يردج الا لسانج
يا حلو لسانها
:)
قصدي بالكلام
..
وراحت الايام
..
التقينا بعد فتره وكان معاها واحد ماشالله بليّه
شكله مهم
طالعتني وبسرعه وخرت عينها
انا قلت يمكن ما عرفتني
او نوعها من هذول البنات
بو تسليه وتضييع وقت وعقبها خلاص
لا تعرفني ولا اعرفك
بس بداخلي اقول مستحيل
انا عمرها نظرتي ما تخيب بالاوادم
خصوصا اني ذو بريق لا يقاوم في عيني
ّّ
كملت طريجي
كنت قاعد اطالع الاشياء من حولي
وفجأه
احس بأيد تلمس ظهري
التفت
والا اهي
قالت لي
هاي
شلونك
سوري ما قدرت اسلم عليك
معاي .....زو
قلت
لا عادي
وابتسمت بويها
قالت بسرعه ما اقدر اطول
لازم اروح بسرعه
قلت لها
اوكي ممكن سؤال
قالت
هلا
قلت بعده رقمي عندج
قالت لا والله مادري وين حطيته
ضاع
قلت لها
انزين سجليه بسرعه
قالت
سوري ما اقدر
باي
وراحت
..
قعدت عقبها كل يوم اغمض عيني
واشوفها بنفس الهيأه اللي يتني فيها
ترددت على كل الاماكن اللي التقينا فيها
بس بدون فايده
مرت الايام
..
رن تليفوني
رقم غريب
شلته
قلت
الو
قالت السلام
قلت
هلا والله
منو معاي
قالت اسفه الظاهر غلطانه
قلت حياج الله
باي
باي
..
مادري ليش خزنت الرقم
حطيت الاسم
!!
بعدها بيومين
مسج من نفس الرقم
مكتوب فيه
ما تعودت
اقطع احبابي
ولا فكرت اجافيهم
واذا اهما يعزوني
انا والله
امـــ
.
.
.
المسج ما ياني كامل
حسافه
بغيت ارد
بس ما عرفت شكتب
قلت خل اثقل شوي
..
مع الايام
كان ضايق خلقي
قاعد بروحي
ولاني ما احب الشعور بالوحده
قمت ودزيت مسج لها
وكأني غلطان
ما ردت علي
استمرينا على هالحال
مسجاتنا كانت معطيه اكشن للعلاقه
شوي شوي
تجرأت وقالت لي
انا اعرفك عدل
قلت لها ممكن تكلميني شوي
عيّت اول شي
بعدين مع الوقت
لما تطمنت لي
صار الاتصال
طلعت اهي
..
قضينا مع بعض احلى ايام حياتنا
كنا متفاهمين لابعد حد
الحياه معاها كانت حلوه
اهتمامي فيها كان اكثر شي تحبه فيني
ابتسامتها كانت تحسسني ان الكون ملكي
..
كلمتها عن حياتي كلها
تطمنت لها وايد
علمتها عن كل الاشياء اللي احبها
فهمتها انها اذا حبت تبين لي عن احتياجها لي
كل اللي عليها تسويه
بس تضم ايدي
واذا حبت تبين لي عن قيمتي عندها
تقرب شفاتها من جبيني وتبوسني
واذا حبت تبين لي انها خايفه من شي
لازم توقف ورى ظهري
وتلمني حيل
واذا زعلت مني
بس خل تطالعني بعيونها
بدون لا ترمش
واذا ضايقتها بدون لا احس
كل اللي عليها تسويه انها تقرصني على زندي
واذا يه يوم وافترقنا
.
.
.
.
.
لا تعلم الناس بعيوبي
..
صحيت من نومي
لقيت الناس كلها تعرف قصتنا
..
دفعت 18 دينار صدقه
..

14 comments:

Shaima'a Alkandari said...

:)





ناطرين

Anonymous said...

يعجبني مزاجك

Kaadi said...

aweeleeeeeeeeee

MANAF said...

Shaima'a Alkandari

بعد اذنج نأجل البوست لي الويك اند


:)


اللي تقولينه راح اسويه

MANAF said...

Anonymous

شكرا

:)

وايد احب المقطع الاخير

MANAF said...

Kaadi


هاااا


شفيييج


عسى ما قلبت المواجع



:))

Anonymous said...

ايه افز من النوم اقول الحمدالله انه حلم

العكس اني يكون وراي امتحان ومتوهقة واقول جان زين حلم
بس ولا مرة صار لان اذا وراي امتحان مفيش نوم اصلا
ههههههههههه ماساة الحمدالله افتكينا
:))

ادري البوست مو عن امتحان
:P
ناطرين
:))

Kaadi said...

هاهاهاهاه تقريبا :)) لول

why me said...

ااااه


مزاجي صفر مادري ليش


ناطرين
:)

Anonymous said...

واذا ضايقتها بدون لا احس""""
كل اللي عليها تسويه انها تقرصني على زندي
"""
وإذا كنت بعيد عنها شلون اتبين واتقولك إنك ضايقتها؟؟

""واذا يه يوم وافترقنا""
"""" لا تعلم الناس بعيوبي """"
؟؟؟!!!!!

ليش؟

سندس said...

nice post ,but it needs more details.....

what do u mean when u said
wath3 albanat ye7ayer & yebalghoon?

نور سلطان العيسى said...

مناف

جميلة أحلامك


شكرا على البوست ..


خفيف على الروح


تحياتي

kAiKa-MGroMa said...

الله اكثر شي حبيته بالقصه

طلباته منها :>

تقبل مروري الأول

مدونتك حلوه

أهنيك

=D.

Anonymous said...
This comment has been removed by a blog administrator.