Monday, February 11, 2008

اين انتي !؟


24 comments:

Anonymous said...

akeed mawjooda
bentethar alpost.....

:)))


سندس

الخيلاء said...

الصور الي تحطهم وايد حلوين و معبرين :)


و ان شاء الله تلقاها :)

Anonymous said...

ششش كاني هني

darkness said...

؟

وينها

؟؟

5roofa said...

:(

تازمت من صج صج صج صج صج أزمني العنوان

salamz...

فراوله said...

مساالورد لاحلا واغلا ورود الدنيا
منووووف
وانا اقول
هذي فلسفة قدر
يوم اهي موجوده ويوم اهو موموجود
والعكس صحيح
بس الاهم
انهم بيلتقون
بيوم الحب
والا شرايك
؟؟؟؟
دمت بدفء وعذوبه
ابدا
:))

Shaima'a Alkandari said...

انها هناك تراقب من بعيد يا بوعبود

SHAHAD said...

جدا معبرة ..

Anonymous said...

انتظرها =)

MANAF said...

سندس

ماكو بوست

:))


بس صوره

..

كلّه مستعيله


:))

MANAF said...

الخيلاء

عشان انا وايد حلو





واحب التعبير




:))



اااااااااااااميييين

MANAF said...

ششش كاني هني



:))


سامحوني ما شفتكم


العتب على النظر






:))

MANAF said...

darkness


!!



شدراني انا قاعد اسأل


لا تصيرين انتي والزمن



:))

MANAF said...

5roofa



عيل اشوه اني ما كتبت الموضوع



:))




جان انتي الحين بالطب النفسي

:)

MANAF said...

فراوله


بيلتقوون بعيد الحب

!!



يا معوده على ايدج




:))




يعني احجز سويت

MANAF said...

Shaima'a Alkandari


ما فائدة المراقبه من بعيد يا شيماء



لتقترب




فإن بعادها قد اتلف اعصابي


:))

MANAF said...

SHAHAD

ادري



شذابحني انا غير هالعبر



:))

MANAF said...

unique Virgo


انتظرها


داخل والا برّه



!!




:))

magnoonah said...

اين انتي؟؟

اعتقد انها موجوده
بقلبك
بعقلك
بروحك
في كل مكان


وممكن تكون موجوده جدام عينك بس انت مضيعها


صعب وحلو شعور الاحتياج شعور الشوق وشعور فقدان شخص عزيز


__________________________
لما قريت العنوان توقعتك تسال عني؟؟


بعدين قلت مستحيل اكون انا

هالورده الحمره ما تشبهني

:)))

Shaima'a Alkandari said...

وهذا ماتريده هي من مراقبتها من بعيد يابوعبود

Anonymous said...

:(
ليش تقول عني مستعيلة

بوستاتك حلوة وعجيبة
وحرام تحرمنا من كلامك
واتحط بس صورة


(بيني وبينك آنا صج يقولون عني حارة )

سندس

MANAF said...

magnoonah

انا قاصدج انتي

اين انتي

:))


..

خوش كلام والله

شاريه قصص حب هاااا

تنقلين منهم كومنتاتج

MANAF said...

Shaima'a Alkandari


هااا عيل جذي السالفه

!!

عيل انا اعلمج فيها


:))

MANAF said...

سندس



بيتزا مو سندس



:))