Friday, March 21, 2008

خرجت للدنيا باكياً .. وجدتكِ تحضنيني


26 comments:

Q8DOLL said...

يا حلو الكلام
أحلا الكلام ماقل ودل
خرجت للدنيا وجدتك تحضنيني
الله يخلي لنا أمهانتا جميعا
ويرحم الأموات منهم

كل عام والوالده بخير
وأم عيالك بخير

5roofa said...

عاد تصدق كنت بحطها عندي بالبلوق بس سبقتنيي

و تصدق جنها احلى عندك لوول

الله يخلي كل الامهات يااارب

salamz dear friend...

Anonymous said...

كل عام وهي بخير
والله يخليها لنا

وشكرا مناف علي مدونتك الأكثرمن رائعة الي فعلا أعتبرها
Documents 4 all the events :))

سندس

فراوله said...

مساالورد لاحلا ورود الدنيا
منوووف
الاهداء قمة بالروعه
كفاية انه عن اغلا البشر
ونبض الروح والقلب
الام
الله يخليها لك
ويخلي كل الامهات
آمين يارب
:)

Najmah said...

ربي يخلي لك امك ويخليك لها

ويخلي لنا امهاتنا
ويرزقنا رضاههم
:)

loco said...

very nice ! alla e5aleehoom lena enshalal

Manooya said...

الله يخليلك والحاظرين والغايبين بعد امهاتهم ويا رب ماتنحرم منها ولا تنحرم منك =)



..



احلى مشاعر واحلى حب .. الام !

darkness said...

الله يطول بعمار امهاتنا و يرزقهم الصحه و العافيه و يختم اعمالهم بالصالح و المحبب لله

و يرزقنا رضاهم

اللهم امين

وردة حب said...

ماكو احلى واغلى من الام

الله يخليلك الوالدة وتكون عند رضاها دايما

شكراااا مناف

Shaima'a Alkandari said...

واااااااااااو

نايس يابوعبوووووود


فعلا مبدع ومتألق ومتأنق حتى بالانتقاااء

Anonymous said...

مناف:


شكرا على كلمات الاغنيه مالت اوبريت يمه دانه :)

MANAF said...

Q8DOLL

وياحلو التعليق لي يه منّج






تسلمين يا رب

:))

MANAF said...

5roofa

انا وانتي واحد

ماكو فرق


:))

يخلي لج الوالده يا رب

..

MANAF said...

سندس


انتي اللي مشكوره على تواصلج ودعمج الدايم لي




يخلي لج من تعزين يارب


:))

MANAF said...

فراوله


انتي محظوظه انه عندج ام مثل امج

الله يطول بعمرها ويخليها يارب

ولا يحرمنا من دعاءها


:))

لا تنسين موعدنا يوميا الساعه 10 صباحا


اتصال الصباح

اللي لايخلو من المرح

والفرح

:))

يا

هي هيووووووو

MANAF said...

Najmah

الله على دعائج يا نجمه




امين امين امين

والف شكر لج

يا اكثر النجوم نووووور

وقرب

:))

MANAF said...

loco

حبيب قلبي والله


اللهم امين



:)))))))))))

MANAF said...

Manooya

تسلمين منووويه


ما قلتي الا الصح


الام


شي اكبر من الوصف


:))

MANAF said...

darkness

اللهم امين

دعوه صادقه من انسانه لها شان كبير عندي


اللي اهي انتي طبعا


يالله اعطيج الحين فرصه تستانسين



:))

MANAF said...

وردة حب


انا الود ودّي

اخذج الحين هديه حق امي


:))




..



تسلمين

MANAF said...

Shaima'a Alkandari


ممممممممممم


من يشهد حق العروووس


!!





:))




مشكوره يالغاليه



كتير كتير

MANAF said...

Free_Moi

لا ولو


ماسويت شي

دايما لي صار عندكم اي نشاط لا يردكم الا لسانكم


وياليت عرفتيني بنفسج


:))

Anonymous said...

مناف : والله دورت عليك سألت اذ كنت موجود او لا محد يدري

يالله انشالله باليايات :D

MANAF said...

Free_Moi

كنت قاعد خامس سطره تقريبا

وكان برفقتي

يوسف الشطي

و

HAMDOOL

:pP


>>

MA 3ALAIH NEXT TIME INSHALLAAH


:))

Manooya said...

مناف وينك ملينا من الانتظار !!


طمنا عليك =)

MANAF said...

Manooya

:Pp

ka al7een bakteb

yabili sa3tain

la tnameen :))