Monday, July 27, 2009

كلكم تتشابهون


كان عندي امل قبل ان الناس كلها تعيش عشان عندها قلب
طول ماهو ينبض .. طول ما حياتهم تكون مستمره
واللي عنده مشكله بقلبه ما يعيش
يعني عشان العين تشوف
لازم يكون القلب ينبض
عشان نتحرك ناحية الناس اللي نحبهم
لازم يكون القلب ينبض
عشان نبتسم وعشان ندمع وعشان نشكر وعشان ننقم وعشان نكبر وعشان تكون عندنا ذكريات
لازم يظل ينبض هذا القلب
..
وعشان نحب
لازم ينبض هذا القلب
لما حبيت كان عمري صغير
وكان قلبي صغير
ركضت مع نبضات قلبي لما لقيت انسانه تلوح لي بيدها .. في الناحيه الثانيه من طريج الحياه
حسيت انها تقول لي .. تعال
الطريج اهني
خلك معاي
عادي امسك ايدك
غمض عيونك
احبك
..
فتحت عيني
والا اهي مو موجوده بهالطريج
كانت هناك
بس كاني قاعد اشوفها
جدامها واحد مغمض عينه
قاعده ترتل له مشاعرها
..
كبرت بعدها
وكبر قلبي معاي
حلفت اني ما اغمض عيني مره ثانيه
مشيت بشارع كانت كل الناس معاي تمشي فيه
كانو كل اللي حولي مغمضين عيونهم
ويرتلون نفس الجمل
تعال
تعالي
الطريج اهني
خلك معاي
خلج معاي
عادي امسك ايدك
عادي امسك ايدج
غمض عيونك
غمضي عيونج
احبك
احبج
..
بس انا معاها ما كنا نبي نغمض عيوننا
سألتها .. انتي ليش مو مثلهم
قالت لي هذول جذابين
قلت لها ادري
قالت لي الحمدلله اني لقيت انسان فاهمني
قلت لها الحمدلله اني لقيت انسانه فاهمتني
احنا غير عنهم
اي احنا غير عنهم
انا كنت مثلهم وفتحت عيني ما لقيتها
اهيا بعد لما فتحت عينها ما لقته
ما تتصورين شكثر فرحان اني لقيتج
وانا بعد .. ما تتخيل شكثر كنت محتاجه لواحد يفهمني مثلك
مستعده نكمل مع بعض هالطريج
اكيد
وين نروح
كيفك
عطيني ايدج
هاك
غمضنا عيوننا
سويننا مثلهم
..
النهايات في الحياه دايما تتشابه
..

12 comments:

JooJ o MaJooJ said...

mu shar6 el nehayat metshabha..
bel3aks akhalfek el ray... bs awafgek fi shay wa7ed.. ena ma el mafrooth etghameth 3yonik, 7eta m3a agrab el nas leek aw 7eta 7bibtek.. bhal zeman el wa7ed gam ekhaf 7eta mn qareena :)
wetha fe3lan lget wa7da nafsek o nafs tafkerek, hatha shay wayd zain o 7elo bs mu shar6 tkon nafs nehayat-hom, leanha nafsik wetfaker nafsik.. fa ma3nata enta ely tby t9eer nafs el kel :P
nice post...oo ehda'a eyaniin..

JooJ o MaJooJ said...

a7eb agolek enk samnaa :p
nice post
joooj

5roofa said...

حبييييييييييت

امبي صج اشتقتت لقصصك منااف شلونك شخباارك

و شلون الاسبااني امبي سلم علي وايد وايد واااااااااااااااااااااايد

مناف عادي اسال سؤال هل يعني مرات تيلك فتره تحس مو عارف تكتب معنه في وايد ودك تكتبه

مادري فهمتني ولا انا ماعرف اتحجه لوول

عادي راده بمليون سؤال و سؤال

طمنا عن احوالك خيوو

salamz....

MANAF said...

majooj

ya hala ya hala


^_^


yoba elly tshoofeena


ma agdar ma awafqech

:)


shefty shloon ana a7san mennech


..


testahleen el ehda2

:)


bs 3ala fekra

el nehayat kelaha tetshabah

kelena khasraneen

dam fi wa7ed beymoot gabel el thani

MANAF said...

jooj

la 7ram 3laich

hathi el pic ana m9awerha mn 9oora 3an 6areeq el mobile


:)


la t5afeen

ma 3ndi zaghadeed

:)

thanxx


u r soooooo sweeet

MANAF said...

5arooofa


hala wallaaaa


:))


miss u



..


el aspani zain

o raye7 aspania b3ad cham yoom


:))


e lama ma tlageen nafsech gadra t9eegheen afkarech

wakhray 3n el ketaba fatra

o 3ogob reddy

nafs ma ana sawait al7een


:)


salaaamzz

JooJ o MaJooJ said...

af7amtny bradik...
aah mn el moot

majoooj

كبرياء وردة said...

عسى الله يخليكم حق بعض ولا يفرق بينكم ابد

اهم شي في العلاقة التفاهم

فقدناك :)

MANAF said...

مجووج


تقوليلي


:)


دايما افحمج

بس انتي الله يهداج مادري شفيج علي

MANAF said...

كبرياء ورده

ويخلي لج من تغلين يا رب

تسلمين


:))


ما تفقدين غالي

Anonymous said...

هلا بالحلو الغايب

وحشني وايد وايد وايد

انا أخالفك الراي منافي ... النهايات

دايما مختلفه عشان جذي الكتتاب و

الشعراءدايما عندهم مجال يكتبون

ويشعرون .... بس في زمنا توقع حصول

اي نهاية ما كانت في بالك ولازم تقبلها

بابتسامة :)


shaytooonaaa ....

MANAF said...

shaytooooonaaa

allaaaaa


enty wain arthech wain semach

khalfini yuba khalfini


:p


miss u wallaa


enty b5air

inshalla t5ooneen 6ool el 3omer sa3eeda ya rb


:)