Monday, May 17, 2010

آخر ليله .. حب


مافي فايده
دايما نرتكب اغلاط نتحسف عليها طول عمرنا
احيانا اطباعنا تخسرنا اغلى الناس
ما نتوقع ان ردت فعلهم بتكون يوم من الايام عكسيه
لي متى بيتحملون ويدوسون على قلوبهم عشان شي اسمه زفت الحب
..
من يتصور انه ممكن لاجمل قصة حب صادقه بالكون تتحول لجحيم
هذيك الانسانه اللي حبيتها بكل ما عطاني ربي من مشاعر واحساس
ممكن تضيعني وتخليني بطريج ماكان فيه الا انا واهي
..
كنا راضين بالمشي على الارض
ليش ولد الملك اختار نفس طريجنا
واذا كانت صدفه وغايته الصيد وهو فوق اغلى خيوله
وكلابه دار مداره
ليش تبدلت غايته لما شافج
..
قولي الصج ..العطر اللي كنتي راشته صج عشاني
مو قلت لج لا نطلع صوت
..
ليش الناس عينها ضيجه
ما يكتفون باللي عندهم
اللقمه بيده وعينه على اللي بايد غيره
..
ما حلتلك الا حبيبتي
..
انت ما تدري شاللي خلانا نمشي بهالمكان بروحنا
ما تدري شنو معنى انك تمشي وايدك بيد حبيبتك
ما تعرف شعوري لما تكون محتميه ورا ظهري
انا الامان بحياتها .. حاولت كثر ما قدرت اني اغمض عيونها عن اي انسان ممكن عينه تطيح بعينها
..
اااخ لو تدري شلون ينكسر الريَال
..
وين بتروح
الدنيا سلف ودين
باجر تعرف قيمة كلامي
..
حبيبتي
عشت معاج احلى لحظات حياتي
كنت اتمنى لو اني مت قبل لا اتخيل انج تروحين من ايدي بدون لا اقدر حتى اصرخ
تدرين اني كنت واقف عند قصر الملك وقت اعلانه خطبته عليج
تدرين انه قلبي كان يتقطع الف مره وانا اسمع يبَاب الحضور وتصفيقهم
حسافه
الحراس امنعوني ادخل القصر عشان تشوفج عيوني اخر مره
كانت اخر ليله .. حب
كانت اخر ليله .. حب

2 comments:

why me said...

لآلآلآه يا ليلة الحب



يوم كان يحبها البطل ليش ما اهو اللي خطفها وتقدم لها وتكون النهايه سعيده



ليش يعني الا تخلون ليلة الحب تعيسه
:((





ترا ولهت عليك تدري

:)

MANAF said...

why me

احيانا نهاية القصص تنفرض علينا

مو بيدنا

..

توله عليج العافيه يا رب

صج كنت مقصر وايد بحقكم

بس رجعنا

اخيرا

:)