Saturday, March 14, 2009

انا الشعر


انا الشعر
وهامتي مطلع قصيد
وانا اللسان اللي يجيد
يطوّع الحرف العنيد
..
انا الشعر
انا الشموخ بعزّتي
وانا الرضوخ بطيبتي
وانا اللي كاتب قصتي
على صفايح من حديد
..
انا الرضى وانا الزعل
وانا الصعب وانا السهل
وانا لكل منوه أمل
حتى ولو اني بعيد
..
محّد على بعادي صبر
سألو اللي حاول
ما قدر
دوّر له كم حل وعذر
حتى ارد له من جديد
..
:)
ترى ما خلصت القصيده
كانت مجرد شخبطه كتبتها بالدوام
ولأني اعاني من افلاس فكري
قلت انزلها
..
على ظهر الورقه كتبت حوار بيني وبين قاضي يتهمني بتقبيل حبيبتي
القاضي: انت متهم بتقبيل المغدور بها
انا : نعم فعلت
القاضي : لماذا
انا : دفاع عن النفس
ضحك الحضور
القاضي : سكووووت .. سكووت .. لو سمحت هذي محكمه مو مكان للتهريج .. جاوب على قد السؤال .. لماذا ذبحت المغدور بها بالتهجم على شفاتها واستخدام احلى طريقه لذيذه ممكن تتعرض لها البشريه بالموت السريع .. جاوب؟
انا : حلجها يشوّق
القاضي : يعني تعترف
انا : اوووففف
القاضي : ممكن تمثل لنا الجريمه
انا : حضرة القاضي .. عن الشطانه .. يووز
:*

18 comments:

MANAF said...

الأغنيه الاهداء

احبها


اهي من الحان الحبيب على قلبي

ماجد المخيني

والاغنيه لها ذكرى حلوه

قبل لا احد يعذرب ويقول شفيه ذوقي اخترب


:))

الاغنيه ترقص


عيشوووووو

SHAHAD said...

الله شهالشعر الخطييير
مو غريب عليك : )

.
.

أما المحكمة
والله القااضي عيااار لوووووووول
عجبته الساالفة شكله لوول

مبدع يا منااف : )

Mohammad Al-Yousifi said...

انحراف

why me said...

القصيده مو طبيعيه


شنو هذا


انت الابداع .. والابداع انت


:)



ومن ناحية القاضي والمغدور بها


هذي الشطانه بعينها


شسالفه الكل منحرف

;ppp




شنو هالاهداء

؟؟


لووول


;pp

نور سلطان العيسى said...

هلا مناف

الشعر عجبني جداً

بس الحديد وصفايح فيهم شوية رقة ..

* 8 *

أما سالفة المحكمة

شطانة من قلب

مب سهل القاضي

* 8 *

الإفلاس الفكري صرنا كلنا نعاني منه

ليش ما أدري

شكرا لك .. بوست رائع

meme said...

عاد صج شفايفها تشوق ؟
هذا المهم بالموضوع
وعلى طاري الشعر
انت الشعر من زمان
:)

فراوله said...

مساالورد لاحلا ورود الدنيا
الشطانه ساعات
يستعذها الشخص
من فترة لين الثانيه
بس ياحلاتها لمن تكون
مغلفه
بحلاوه
تعيش وتحيا
ابدا
:**

كبرياء وردة said...

..
انا الشعر
انا الشموخ بعزّتي
وانا الرضوخ بطيبتي
وانا اللي كاتب قصتي
على صفايح من حديد

مبدع يا مناف
صح لسانك

واذا القاضي جذي
المتهم ما ينلام عيل :P

عفره said...

لووول القصه تحفه والقاضي اتحف
القصيده حلوه تصلح تشارك بشاعر المليون

MANAF said...

SHAHAD

تسلمين يالغاليه

:))

..

القاضي طلع اخس مني شكله

MANAF said...

ma6goog

انا طالب صغير بمدرستك يالشيخ

:))

MANAF said...

why me

هذا يعني ما كملتها بعد

بس كافيه .. احس معبره

..

خلينا نعبر براحتنا

لا تخافين من اللي يتكلم

خافي من السكوووتي


..


القاضي

فقير

يبي يثبت الحاله فقط لا غير

بس على منو عاد

انا مناف

:))


..

الاهداء

تمرين خواصر طال عمرج

MANAF said...

بنت سيف

هلا هلا

مهما كانت رقة صفايح الحديد

بس كافيه انها تحفظ الذكرى

:))

..

محّد هيّن هالايام


..




اهو مو افلاس فكري

بس شح بالمواضيع

كل شي كتبنا عنه

مو باقي شي




:))

MANAF said...

meme


ما يقولون جذي

استحي يا بنيه

:))


..

انا مو بس الشعر

انا الهام الشعراء بعد

:))

MANAF said...

فراوله


انا لو ادري انه شطانتي محببه عندكم

جان اخوورها

ترى ابدا ما عندي اي مشكله

:))

MANAF said...

كبرياء وردة

صح ابدنج

..

اي والله ما ينلام المتهم

بعدين طالما مو مع سبق الاصرار والترصد

واذا كانت بعفويه

وبصدق نيه

فهذا يعتبر دفاع عن النفس ومشرووع بعد

:))

MANAF said...

عفره

وتعليقج احلى من الحلاه نفسه

:))


..

ما فكرت بصراحه اشارك بمسابقات من هالنوع



بعدين عندي تحفظ على اللجنه

مشان هيك

ما بدّي شارك

..

انتو عندي بالدنيا

ودام اشعاري تعجبكم



يكفي



:))

Anonymous said...

مناااااااااااااااف صح لسسسسسسسسسانك واعتز فيك شااااعر وتفكيرك جدااااا رااقي :)